مسؤول في برشلونة يكشف عن “اتفاق مبدئي” مع بايرن ميونيخ بشأن كوتينيو

توصل برشلونة الإسباني إلى “اتفاق مبدئي” لإعارة لاعبه البرازيلي، فيليبي كوتينيو، إلى بايرن ميونيخ الألماني، كما أعلن غييرمو أمور، مدير العلاقات في النادي الكاتالوني، اليوم الجمعة.

وقال أمور لشبكة “موفيستار لا ليغا”: “نستطيع التأكيد بأنه لدينا اتفاق مبدئي لإعارة كوتينيو إلى بايرن وبالتالي يتعين علينا إتمام العملية”.

وتطرق أمور إلى إمكانية عودة نيمار إلى برشلونة، فقال: “في ما يتعلق بموضوع نيمار، من الأفضل عدم التحدث به في الوقت الحالي، لا سيما بأن شيئًا لم يحصل.. إنه لاعب باريس سان جرمان”.

وتابع: “ما يمكن أن يحصل سيحصل ما دام سوق الانتقالات مفتوحة”.

وبعد أن كان كوتينيو (27 عامًا) ضمن التشكيلة الرسمية لفريقه لمواجهة اتلتيك بلباو، اليوم الجمعة، في افتتاح المرحلة الأولى من الدوري الاسباني لموسم 2019-2020، تم سحب اسمه من اللائحة، على الأرجح تخوفًا من إصابته بعد التطورات الاخيرة.

وكان كوتينيو انتقل إلى الفريق الكاتالوني في كانون الثاني/يناير 2018 قادمًا من ليفربول مقابل صفقة بلغت 120 مليون يورو، لكنه لم ينجح في فرض نفسه أساسيًا في تشكيلة برشلونة الموسم الماضي.

وتردد اسم كوتينيو في الصفقة المحتملة لمواطنه نيمار، الذي يرغب في ترك فريقه الحالي باريس سان جرمان والعودة إلى برشلونة، الذي دافع عن ألوانه من 2013 إلى 2017، قبل أن يحط الرحال في العاصمة الفرنسية مقابل صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

(أ ف ب)