مدرب برشلونة يرفض الجدل حول احتمالي عودة نيمار ورحيل راكيتيتش

تجنب المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، إرنستو فالفيردي، الدخول في الجدل المثار حول إمكانية عودة النجم البرازيلي نيمار إلى صفوف الفريق، مكتفيا بالتأكيد أنه راض وسعيد بمجموعة اللاعبين المتواجدين في الفريق حاليًا.

وجاء ذلك خلال حديث فالفيردي لوسائل الإعلام قبل المباراة الودية المقررة بين برشلونة ونابولي الإيطالي، مساء يوم السبت، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وقال فالفيردي لدى سؤاله عن إمكانية عودة نيمار إلى برشلونة من جديد: “إنني سعيد باللاعبين المتواجدين لدينا، فهم لاعبون جيدون للغاية”، مضيفًا أنه لا يعرف “ماذا سيحدث”.

كذلك، تلقى فالفيردي سؤالًا بشأن احتمالات رحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش عن الفريق، ورد قائلًا: “إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا وما يزال، ولكن بالطبع لا يمكنني تأكيد ما إذا كان سيستمر كذلك في الموسم المقبل”.

وأشار فالفيردي إلى أنه قد يخوض مباراة نابولي بالتشكيلة الأساسية نفسها التي سيخوض بها بداية الموسم، حينما يستهل برشلونة مشواره بلقاء أتلتيك بيلباو.

وقال فالفيردي: “يحتمل أن تشهد مباراة اليوم التشكيلة الأساسية نفسها التي سأختارها لمباراة بيلباو. وربما لا، سنرى ما يحدث”.

(د ب أ)