تألق محرز.. حامل اللقب يفتتح موسمه بسحق وست هام

بعد يوم واحد من فوز منافسه ليفربول برباعية مقابل هدف على نورويتش سيتي، اكتسح مانشستر سيتي الإنجليزي مستضيفه اللندني، وست هام يونايتد، بخماسية نظيفة.

وجاء الهدف الأول للسيتي عن طريق البرازيلي غابريل جيسوس الذي استقبل كرة عرضية ارتطمت بأحد مدافعي وستهام ليضعها بقدمه اليسرى في شباك الهامرز، في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني، عزز رحيم ستيرلينغ تقدم مانشستر سيتي بهدف ثاني في الدقيقة 51، قبل أن يحرز جيسوس هدفًا جديدًا بعد تمريرة أرضية من ستيرلينغ، الذي استقبل الكرة في ظهر مدافعي وستهام، إلا أن الحكم ألغى الهدف في النهاية بداعي تسلل ستيرلينغ، بعد العودة إلى تقنية الفيديو للمرة الأولى في تاريخ الدوري الإنجليزي، ليصبح جيسوس أول لاعب في تاريخ الـ”بريميرليغ” يلغى له هدفًا باستخدام تقنية “فار”.

وفي الدقيقة 75، عاد ستيرلينغ لإضافة الهدف الثالث لفريقه، بصناعة النجم الجزائري رياض محرز.

وفي الدقيقة 83، تمت عرقلة محرز في منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء، نفذها سيرجيو أغويرو وأهدرها، إلا أن تقنية الفيديو تدخلت مرة جديدة في المباراة ليقرر الحكم إعادة ركلة الجزاء، فسددها أغويرو مجددًا وسجلها هذه المرة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، عاد محرز ليصنع مرةً أخرى لستيرلينغ، الذي سجل هدفه الثالث في اللقاء والخامس لفريقه، ليحصد بذلك مانشستر سيتي أول ثلاث نقاط في مسيرته بالموسم الجديد للدوري الإنجليزي، فيما اعتلى رحيم ستيرلينغ مؤقتًا صدارة ترتيب هدافي البطولة، في انتظار بقية مباريات الجولة الأولى.