المباراة الأولى لمحمود تريزيجيه.. أستون فيلا ضيفًا على توتنهام

يلتقي اليوم السبت، في الساعة 16:30 بتوقيت غرينيتش (18:30 بتوقيت القاهرة، 19:30 بتوقيت مكة المكرمة)، توتنهام مع نادي أستون فيلا، في إطار الجولة الأولى من الموسم الجديد للـ”بريميرليغ”.

وسيكون أستون فيلا في اختبار صعب، في أول مباراة له منذ عودته لمصاف الدرجة الممتازة، وبعد تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين على رأسهم النجم المصري محمود حسن “تريزيجيه”، القادم من نادي قاسم باشا التركي.

وسيخوض تريزيجيه مباراته الرسمية الأولى مع ناديه الجديد، والذي يتمنى أن تكون الإنطلاقة جيدة، بتحقيق نتيجة طيبة أمام نادٍ من المتوقع أن يكون منافسًا على اللقب إلى جانب مانشستر سيتي وليفربول، اللذين حققا العلامة الكاملة في مباراتهم الأولى، أمس الجمعة واليوم السبت.

ومن المتوقع أيضًا مشاركة كابتن المنتخب المصري، أحمد المحمدي، الذي صعد مع الفريق من الدرجة الأولى.

وعلى مستوى الهجوم تضم تشكيلة المدرب دين سميث، الهولندي-المغربي أنور الغازي، والذي يمني النادي النفس بأن يشكل رفقة تريزيجيه والبرازيلي ويسلي، القادم الجديد لصفوف الفريق، ثلاثي هجومي ناري.

في المقابل يبحث نادي توتنهام عن الإنطلاقة السريعة، وتحقيق الفوز، للحاق بركب المتصدرين، من ملعبه، بعد تدعيم صفوفه هذا الصيف بعدة لاعبين، كان آخرهم الأرجنتيني لو سيلسو، والإنكليزي راين سيسنيون.