ليفربول يقص شريط الـ”بريميرليغ” بمواجهة الوافد الجديد

بعد أقل من ثلاثة أشهر من تتويج فريق مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي، سيبدأ سباق المجد مرة أخرى نحو الحصول على اللقب المرموق، اليوم الجمعة (19:00 غرينتش)، بلقاء ليفربول ونوريش سيتي، على ملعب “أنفيلد”.

وبعد فترة استعداد صعبة للموسم بالنسبة لليفربول، نظرًا لتأخر عودة عدد من عناصره المهمة لصفوفه بسبب التزاماتهم الصيفية، بدا كلوب سعيدًا بالمستوى الذي قدمه فريقه أمام مانشستر سيتي، في مباراة “درع المجتمع”، التي كسبها السيتي بركلات الترجيح، يوم الأحد الماضي.

ويحلم ليفربول باستعادة لقب الدوري الإنجليزي الغائب عنه منذ عام 1990، حيث قال كلوب :”شخصية الفريق مازالت جيدة بشكل لا يصدق”.

وأوضح كلوب :”لقد واجهنا مرحلة صعبة قبل انطلاق الموسم، لكن اللاعبين فعلوا ما يتعين عليهم القيام به وتأثروا به. لعبنا مباريات قوية ضد فرق جيدة حقا، ولم يكن ذلك جيدًا”.

وأضاف مدرب ليفربول :”كان من المهم للغاية أن نقدم جميعًا لأنفسنا ولجماهيرنا علامة على الأداء (أمام مانشستر سيتي).. والآن دعونا نمضي”.

ولم يتذوق ليفربول أي هزيمة في آخر 40 مباراة خاضها على ملعب “أنفيلد” فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 30 مباراة وتعادل في 10 مباريات فقط، ويسعى اليوم، أمام نوريش سيتي، الوافد الجديد من دوري الدرجة الأولى (شامبيون شيب)، للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بملعب “أنفيلد”.

(وكالات)