تعرف على أبرز المحترفين العرب في الـ”بريميرليغ”

ينطلق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، بمواجهة وصيف النسخة الماضية، ليفربول، على ملعبه، أمام نوريتش سيتي، الوافد الجديد، مساء الجمعة (الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش).

ويعد النجم المصري محمد صلاح، مع ليفربول، بطل أوروبا الموسم المنصرم ووصيف الـ”بريميرليغ” الموسم الماضي، والذي تصدر الهدافين في الموسمين الماضيين، والنجم الجزائري، رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، بطل نسخة الـ”بريميرليغ” 2018/19، أبرز اللاعبين العرب في الموسم الحالي.

وفي ما يلي تعريف موجز بأبرز اللاعبين العرب المنتظر مشاهدتهم في موسم 2019/2020 للـ”بريميرليغ”:

محمد صلاح (27 عامًا)، منذ موسم 2017/18 مع نادي ليفربول، ولعب سابقًا لنادي تشيلسي، وحقق معهم لقب الدوري، رغم إعارته في النصف الأخير من الموسم لنادي فيورنتينا الإيطالي

Bildergebnis für ‫محمد صلاح ليفربول سيتي‬‎

رياض محرز (28 عامًا)، يلعب منذ الموسم الماضي مع مانشستر سيتي، وحقق معه لقب الدوري النسخة الماضية، ولعب سابقًا مع نادي ليستر سيتي وحقق رفقته لقب الدوري لموسم 2015/2016.

Bildergebnis für ‫محرز‬‎

المغربي سفيان بوفال (25 عامًا)، يلعب في مركز الوسط مع ساوثامبتون منذ عام 2016، ولعب الموسم الماضي لسلتا فيغو الإسباني، على سبيل الإعارة.

Bildergebnis für ‫سفيان بوفال‬‎

الجزائري إسلام سليماني (31 عامًا)، يلعب في خط هجوم ليستر سيتي منذ عام 2016، ولعب الموسم الماضي مع فنربخشه التركي، على سبيل الإعارة.

Ähnliches Foto

المصري محمد النني (27 عامًا)، يلعب في خط وسط أرسنال منذ شتاء 2016.

Bildergebnis für ‫محمد النني‬‎

المصري أحمد المحمدي (31 عامًا)، مدافع أستون فيلا، الوافد مجددًا للدوري الإنجليزي الممتاز من الدرجة الأولى (تشامبيون شيب)، ويلعب فيه منذ عام 2017.

Ähnliches Foto

الجزائري رشيد غزال (27 عامًا)، يلعب في مركز وسط ليستر سيتي، منذ الموسم الماضي.

Bildergebnis für ‫رشيد غزال‬‎

الجزائري ياسر العروسي (18 عامًا)، تم استدعائه الموسم الحالي للفريق الأول لليفربول.

Bildergebnis für ‫ياسر العروسي‬‎

المصري محمود حسن تريزيجيه (24 عامًا)، انتقل الصيف الحالي لأستون فيلا قادمًا من قاسم باشا التركي.

Ähnliches Foto