مانشستر يونايتد يفسح المجال لريال مدريد من أجل ضم إريكسن

كشفت وسائل إعلام عالمية، يوم الأربعاء، عن أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أغلق مفاوضاته مع نظيره توتنهام لضم نجمه كريستيان إريكسن.

وكانت وسائل إعلام إسبانية قد أشارت إلى أن اليونايتد كان يسعى بقوة لضم اللاعب الدنماركي البالغ من العمر 27 عامًا، قبل غلق باب سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، من أجل إيجاد بديل للنجم الفرنسي بول بوغبا، الذي تثار الشكوك حول إمكانية استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة “أ س” الإسبانية إلى أن إريكسن لم يمدد بعد تعاقده مع توتنهام، علمًا بأن عقده ينتهي في 30 يونيو 2020، وذلك في الوقت الذي تتنافس فيه أندية كبيرة في أوروبا للحصول على خدماته، وعلى رأسها ريـال مدريد الإسباني.

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس”، فإن اللاعب الدنماركي متشبث بالانضمام إلى ريـال مدريد ولا بديل آخر، في حين يسعى “الملكي” منذ وقت طويل إلى التعاقد مع بوغبا، إلا أن مانشستر يونايتد يرفض التفريط في اللاعب بدون التوقيع مع لاعب بديل يمكنه سد الفراغ الذي سيتسبب فيه رحيل اللاعب الفرنسي.

ويأتي توقف مانشتسر يونايتد مفازضاته مع توتنهام، بحسب تقارير إعلامية، نظرًا لإصرار اللاعب على الانتقال إلى ريـال مدريد.

وعلى الجانب الآخر، أكد أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، على استمرار بوغبا مع الفريق في الموسم المقبل، رغم محاولات اللاعب الحثيثة للرحيل عن النادي الإنجليزي.

وأوضحت “أ س” أن توتنهام لن يفتح الباب للرحيل أمام إريكسن قبل أن يضمن التعاقد مع لاعب بديل، والذي قد يكون الأرجنيتني جيوفاني لو سيلسو، الذي أكدت تقارير الصحف الإنجليزية على اقتراب انضمامه لصفوف توتنهام مقابل 60 مليون يورو.

(وكالات)