كشف قصة الصفقة.. مدرب أستون فيلا يتحدث عن مميزات محمود تريزيجيه

تحدث دين سميث، المدير الفني لنادي أستون فيلا الإنجليزي عن لاعبه الجديد محمود حسن تريزيجيه، وكيف تم التعاقد معه.

وأكد سميث لموقع النادي الرسمي على الإنترنت، معرفته المسبقة باللاعب ومراقبته له منذ كان يلعب في تركيا لصالح نادي قاسم باشا، وأن المدير الرياضي للنادي، خيسوس غارسيا، هو من رشح النجم المصري للانضمام للنادي، وهو ما حدى بالإدارة مراقبته أثناء بطولة كأس الأمم الإفريقية هذا الصيف.

وقال سميث: “راقبنا تريزيجيه لفترة طويلة بعد تزكية من خيسوس غارسيا، المدير الرياضي للفريق، والذي جهز لنا عدد من اللاعبين لمتابعتهم، وكنت أعرف تريزيجيه من قبل، وطلبت مراقبته مع غيره من اللاعبين حتى نحدد من منهم سيكون أكثر إفادة لنا”.

وتابع: “ذهبت رفقة جارسيا إلى مصر لمتابعة تريزيجيه في كأس الأمم الأفريقية وأعجبني أداؤه كثيرًا، وخلال حديثي معه وجدته متحمسًا للعب في الدوري الإنجليزي”.

وختم سميث حديثه عن تريزيجيه، بالقول: “لم يعاني للتأقلم معنا وكانت الأمور سهلة بالنسبة له، خاصةً بوجود صديقه (ومواطنه) أحمد المحمدي في النادي”.

وما يزال النادي الإنجليزي، بحسب سميث، يرغب في تدعيم صفوفه قبل انطلاق منافسات الـ”بريميرليغ”، لمحاولة البقاء في دوري الأضواء وتحقيق مركز متقدم.

يُذكر أن النجم المصري الشاب انضم لأستون فيلا قبل أسابيع، وشارك رفقته في وديتين، وصنع الهدف الثالث من مباراة فريقه ضد نادي لايبزيغ الألماني.