بالوتيلي يرغب في اللعب بالبرازيل

يرغب المهاجم الدولي الايطالي، ماريو بالوتيلي، الحر منذ انتهاء عقده مع مرسيليا الفرنسي بنهاية الموسم الماضي، باللعب لصالح نادي فلامنغو البرازيلي.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن رودولفو لانديم، رئيس النادي البرازيلي، قوله على هامش حفل أقامه اتحاد ريو دي جانيرو لكرة القدم، اليوم الاثنين: “حصل اتصال بيننا وأظهر اهتمامه بفكرة اللعب هنا”، مضيفًا “أنه لاعب كبير، بدون أدنى شك. ولكن لحين توقيعه معنا، يمكن أن تحصل أمور عدة”.

وأكد لانديم حصول لقاء في أوروبا بين مسؤولين في النادي واللاعب.

وتأتي هذه التصريحات في أعقاب تقرير لشبكة “سكاي سبورت” في إيطاليا مؤخرًا، أشارت فيه لإلى إمكانية رؤية “سوبر ماريو” بقميص فلامنغو، بموجب عقد لمدة عامين ونصف العام.

وسبق لبالوتيلي (28 عامًا) الذي لعب في البرازيل مع المنتخب الإيطالي في كأس القارات 2013 ومونديال 2014، أن أبدى إعجابه ببلاد السامبا.

ونشط فلامنغو الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المحلي في سوق الانتقالات في الآونة الأخيرة، فتعاقد مع لاعب برشلونة الإسباني السابق رافينيا والإسباني فيليبي لويز من أتلتيكو مدريد.

وبدأت الأندية البرازيلية باستقطاب بعض الأسماء الكبيرة في عالم الكرة المستديرة، فتعاقد ساو باولو مع قائد منتخب “سيلياسو” داني ألفيس (36 عامًا)، المتوج هذا الصيف ببطولة كوبا أميركا على أرض بلاده، كما ضم المدافع الدولي السابق، الإسباني خوانفران (34 عامًا)، من أتليتكو مدريد، لموسم واحد.

(أ ف ب)