ماتيوس لا يرى “مفهومًا واضحًا” في سياسة سان جرمان

اعتبر النجم الألماني السابق والمحلل الرياضي الحالي، لوتار ماتيوس، أنه لا يرى “مفهومًا واضحًا” في سياسة نادي باريس سان جرمان، بطل فرنسا لكرة القدم، مشيرًا إلى انه كان ينتظر “المزيد من توماس توخل” في موسمه الأول مع فريق العاصمة.

وقال ماتيوس في مقابلة مع وكالة “فرانس برس”، على هامش كأس السوبر الألمانية، السبت، بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، أن سان جرمان المملوك قطريًا من بين فرق قليلة قادرة على إحراز لقب دوري أبطال اوروبا.

لكنه تابع: “لا أفهم الاتجاه الذي يريد أن يسلكه. اتصل غالبًا بصديقي ناصر (القطري الخليفي رئيس سان جرمان) لكنني لا أرى مفهومًا واضحًا”.

وأضاف: “من يرحل من اللاعبين ومن يبقى؟ الأمور تتغير بسرعة في كل المناصب، لا تصل إلى الاستقرار، والأهم بالنسبة لي أن تعمل باستقرار على المدى الطويل كي تحقق النجاح”.

وعن تقييمه لمشوار مدرب سان جرمان الالماني توخل، أجاب: “توخل تم تمجيده في البداية لكن في النهاية أحرز لقبًا وحيدًا، وهو لقب كان مجبرًا على الفوز فيه (الدوري الفرنسي).. خسر الكؤوس وأقصي من دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد بعد الفوز خارج أرضه. مع كل الاحترام لتوماس توخل، إذ أجرينا التقييم أعتقد اننا كنا نتوقع المزيد منه”.

(أ ف ب)