بنزيما يعلق على صفقة بوغبا المحتملة

قال المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، نجم نادي ريـال مدريد الإسباني لكرة القدم، إنه لا يمكنه التحدث عن مستقبل مواطنه بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك في ظل تنامي الشائعات حول اقتراب الأخير من الانضمام لصفوف النادي الملكي.

وعلق بنزيما، بقوله: “لا يمكنني التحدث عن لاعبين آخرين، أعلم أن الموجودين هنا جيدين للغاية”.

وأضاف بنزيما أن فريقه ما يزال يخوض فترة الإعداد للموسم الجديد، وأن تدعيم الجوانب البدنية والفنية له أهمية أكبر من النتائج في هذه المرحلة.

وأوضح بنزيما بعد المباراة التي فاز بها ريـال مدريد (5 – 3)، يوم الأربعاء، على فنربخشه التركي في بطولة كاس “أودي” الودية، والتي سجل فيها النجم الفرنسي ثلاثية، قائلًا: “سأقول شيئًا، هذه (المرحلة) تسمى فترة الإعداد للموسم الجديد، المباراة المهمة ستكون في 18 آب/أغسطس، أول مباراة في الليغا (الدوري الإسباني)، نرغب في الفوز بالمباريات، هذا صحيح، ولكننا نعمل على الناحية البدنية والفنية بشكل كبير”.

وأشاد المهاجم الفرنسي بالعمل الذي يقوم به فريقه في الوقت الراهن، وذلك بعدما حقق أول فوز له في فترة الإعداد للموسم الجديد، والذي كان أمام فنربخشه.

وأضاف بنزيما: “علينا أن نعمل لكي نصل إلى مستوى عال، لدينا وقت لكي نصل إلى القمة، اليوم فزنا، الجميع (الجماهير) سعداء وسنستمر على هذا النحو”.

واستطرد قائلًا: “الانتقادات هي أمر طبيعي بعد مباراتنا أمام أتلتيكو، ولكننا لم نعد نفكر فيها، نفكر في العمل بشكل جماعي من أجل الوصول إلى القمة، أشعر بأنني بحالة جيدة للغاية، ولكن أحتاج إلى اللعب لدقائق أكثر من أجل الوصول إلى أعلى المستويات.

وكان أتلتيكو مدريد قد حقق في 27 من الشهر الجاري فوزًا تاريخيًا على ريـال مدريد، في المباراة التي جمعت بينهما وديًا ضمن الكأس الدولية للأبطال في الولايات المتحدة، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

(دب أ)