ليفربول: محمد صلاح يلتحق بمعسكر الفريق في فرنسا

استدعى نادي ليفربول الإنجليزي 29 لاعبًا لمعسكر الفريق المتوجه لمدينة إيفيان الفرنسية، من بينهم اللاعبين المتغيبين عن الفريق هذا الصيف، بدعوى المشاركات الدولية، وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح، بالإضافة للحارس البرازيلي أليسون بيكر، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو.

وقالت صحيفة”ليفربول ايكو”، أن اللاعبين الثلاث لم يتدربوا بعد، رفقة ناديهم هذا الصيف، بعد مشاركتهم رفقة منتخبات بلادهم في بطولات دولية.

وتابعت الصحيفة أن صلاح وفيرمينو سيمثلان حجر الأساس لإسبوع تدريبي مكثف للريدز في فرنسا، إلى جانب الحارس أليسون، بعد معاناة النادي في غياب الثلاثي عن مبارياته الاستعدادية هذا الصيف.

وأعلن النادي أيضًا ضم نابي كيتا وشردان شاكيري إلى الفريق، بعد عودتهما من الإصابة، مما يعزز خيارات يورغن كلوب في خط الوسط والمقدمة.

وبعد الأداء المخيب للآمال، لبطل أوروبا، خلال مبارياته التحضيرية الأخيرة، يتطلع الليفر للتحسن بعد إنضمام الغائبين، وإيقاف سلسلة النتائج الهزيلة.

واستدعى النادي أيضًا، النجم الجزائري الشاب، ياسر لعروسي، الذي أصيب في مباراة إشبيلية الودية في وقت سابق هذا الشهر، بعد جلوسه على دكة البدلاء في آخر مباراتين للـ”ريدز”.

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول، مع نادي ليون في مدينة جنيف السويسرية، قبل العودة إلى ليفربول، انتظارًا لمباراة الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي في ملعب ويمبلي.

وختمت الصحيفة بالقول بأن النجم السنغالي ساديو ماني، سيعود للفريق يوم 5 آب/أغسطس القادم، بعد أن يكون قد حظي بوقت راحة إضافي بسبب خوضه نهائي كأس أفريقيا أمام الجزائر.