(7 – 3).. أتليتكو يهين ريـال مدريد في مباراة ودية

سحق فريق أتليتكو مدريد الإسباني جاره اللدود ريـال مدريد (7 – 3)، في المباراة الودية التي أقيمت صباح اليوم السبت، على ملعب “ميتلايف ستاديوم”، في الكأس الدولية للأبطال الودية بأمريكا، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وسجل أتلتيكو مدريد هدف التقدم بعد أقل من دقيقة واحدة من بداية المابارة، عن طريق دييجو كوستا، وأضاف الثاني في الدقيقة 8، عن طريق جواو فيليكس، فيما أحرز البديل أنخيل كوريا الذي شارك في المباراة بدلًا من المهاجم الإسباني ألفارو موراتا ثالث أهداف أتليتكو، في الدقيقة 19.

وسجل أتلتيكو مدريد هدفًا رابعًا عن طريق دييجو كوستا في الدقيقة 28، ثم عاد اللاعب نفسه وسجل الهدف الخامس من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بخماسية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، سجل أتلتيكو مدريد الهدف السادس عن طريق دييجو كوستا في الدقيقة 51، قبل أن يسجل ريـال مدريد أولى أهدافه عن طريق ناتشو فرنانديز في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 64 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لكل من دييجو كوستا، صاحب السوبر هاتريك في المباراة، ومدافع الريال دانييل كارفخال.

وتمكن ريـال مدريد من تسجيل هدفًا ثانيًا عن طريق كريم بنزيما من ركلة جزاء، ثم سجل المدافع الشاب خافي هرنانديز ثالث أهداف الملكي في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.