بعد سباعية أتلتيكو.. زيدان: خيبة أمل اليوم لا توقف حماسنا لما هو القادم

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني لكرة القدم، خيبة أمله إثر الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق أمام جاره أتلتيكو مدريد (3 – 7)، مساء الجمعة (صباح السبت بتوقيت غرينيتش)، في المباراة الودية التي جمعت بينهما في الولايات المتحدة ضمن بطولة “الكأس الدولية للأبطال” الودية.

وقال زيدان عقب المباراة التي شكلت أول ديربي مدريدي يقام خارج القارة الأوروبية: “ما حدث هو أننا قدمنا بدايةً متواضعةً للغاية في المباراة. في مباراة على مستوى عال كهذه، بدأنا بأداء سيئ للغاية.. تأخرنا بهدفين خلال ثماني دقائق ولم نبد أي مؤشرات لتغيير شيء. كان الشوط الأول صعبًا للغاية ولم ندخل في أجواء المباراة، لقد افتقدنا القوة المطلوبة في هذا المستوى”.

وأضاف: “نعرف أنهم سجلوا سبعة أهداف وما كان يفترض أن نسمح بحدوث ذلك. اللاعبون مدركون لما حدث ويشعرون بخيبة أمل. لكن لا نريد التوقف كثيرًا عند ذلك، فهي مباراة تحضيرية للموسم”.

وعن حماسة الفريق الملكي قبل الموسم الجديد، قال زيدان في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: “سنكون متحمسين، لا أشك في ذلك. إنني واثق من أننا سنقدم موسمًا جيدًا، لا يمكن أن نكون راضين بهذه الهزيمة، هو أمر واضح للغاية.. وأثق في أن لدي فريق سيتمكن من المنافسة على أعلى المستويات”.

(د ب أ)