تقرير: محمد الشناوي ويوسف بلايلي ضمن 5 أفارقة يهتم بهم ريـال مدريد

قالت صحيفة “ديفينسا سنترال” إن حارس مرمى المنتخب المصري، والنادي الأهلي، محمد الشناوي، لفت أنظار نادي ريـال مدريد الإسباني خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية هذا الصيف.

وفي معرض حديثها عن اللاعبين الأفارقة الذين شاركوا في البطولة، أشارت الصحيفة، المقربة من نادي الريال، إلى أن الحارس المصري، قدم أداء استثنائيًا في البطولة الأفريقية، وحظي باهتمام خاص من كشافي نادي ريـال مدريد، الذين تواجدوا في الملاعب المصرية للكشف عن المواهب الأفريقية.

وبحسب الصحيفة، فإن أربعة لاعبين آخرين نجحوا في الظهور بمستوى رائع في كأس الأمم الإفريقية، رفقة منتخباتهم، ما جعلهم ضمن دائرة اهتمامات ريـال مدريد، وهم الجزائري يوسف البلايلي، والنيجيري صامويل تشوكويزي، والسنغالي لامين جاساما، والأوغندي فاروك مييا.

وذكرت الصحيفة أن يوسف بلايلي (27 عامًا)، لاعب وسط الترجي التونسي حاليًا، كان من أفضل عناصر المنتخب الجزائري منذ عدة سنوات، مشيرةً إلى اهتمام الكثير من الأندية في أوروبا به.

وأوردت الصحيفة أن النادي الملكي يبحث عن بديل للحارس كيلور نافاس، والمتوقع رحليه هذا الصيف، ورأت في الشناوي بديلًا مناسبًا، على الرغم من بلوغه سن الثلاثين.