“الأهم أننا قدمنا الهدية للجزائريين”.. يوسف عطال يتحدث عن الإنجاز وإصابته ودموعه

نقلت وسائل إعلام جزائرية محلية تصريحات للاعب الجزائري يوسف عطال، الذي شارك “محاربي الصحراء” حمل كأس أمم أفريقيا مصر 2019.

وبحسب صحيفة الخبر الجزائرية، قال عطال، خلال زيارته لولاية برج بوعرريج الجزائرية، إنه سيأخذ كل الوقت الضروري للتعافي من إصابته على مستوى الكتف قبل استئناف التدريبات مع فريقه نيس الفرنسي الناشط في بطولة الدرجة الأولى.

وأضاف عطال: “أنا لست متسرعًا للعودة إلى الميادين سآخذ كل وقتي لكي أشفى تمامًا من الإصابة التي تعرضت لها..”.

وعن الدموع التي ذرفها في المباراة أمام فريق ساحل العاج، في الدور ربع النهائي، قال الشاب البالغ من العمر 23 عامًا: “صحيح انهمرت دموعي بسبب الضغط الكبير للمباراة، والحمد لله إن ركلات الترجيح أنصفتنا لأن حسرتي كانت تصبح أكبر إن لم نتأهل لأننا كنا الأفضل، وفرحت بالفوز الذي أنساني بعدها آلام الإصابة”.

وعبر اللاعب الدولي الذي وقع بالمناسبة على عقد رعاية مع مجمع “كوندور” بفندق وسط المدينة بحضور جمهور كبير من أنصار “الخضر” عن فخره واعتزازه بما تم تحقيقه مع الفريق الوطني، مشيرًا إلى أن كل ما تم تقديمه من طرف رفاقه هو “هدية للشعب الجزائري”.

وختم عطال بالقول: “لقد أخرت موعد عودتي إلى فرنسا لأزور ولاية برج بوعريريج ولأتقاسم الأفراح مع المناصرين”، وعبر عن سروره البالغ وفخره بانتمائه للجزائر والإنجاز الذي حققه للشعب الجزائري.