بطل أوروبا يحضر لصفقة ضخمة قبل غلق سوق الانتقالات

سوق انتقالات هادئ، هو الوصف الأمثل الذي قد نطلقه على سوق الانتقالات الحالي لنادي ليفربول الإنكليزي، فقد اكتفى بطل أوربا، بضم المدافع الهولندي الشاب، فان دين بيرغ، وقام بترفيع عدد من لاعبي فريق الشباب الخاص به، أبرزهم اللاعب الجزائري ياسر لعروسي.

ويبدو أن الصيف الهادئ الذي يعيشه نادي ليفربول لن يبقى على هذا الحال، مع اقتراب غلق سوق الانتقالات، وبداية المنافسات الرسمية، فقد قالت صحيفة “ليفربول ايكو” الإنجليزية، أن النادي الإنكليزي يخطط لمفاجأة بضم نجم كبير.

وارتبط اسم الإسباني ماركو أسينسيو، نجم ريال مدريد، بالقدوم لملعب أنفيلد، لكن هذا الأمر أصبح مستبعدًا بعد تعرضه لإصابة قوية في المباراة أمام أرسنال الإنكليزي، قد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن أنظار النادي توجهت صوب مهاجم يوفينتوس الإيطالي، الأرجنتيني باولو ديبالا، خاصةً بعد التقارير التي أشارت إلى أن النادي الإيطالي قد خفض من مطالبه المادية للتخلي عن اللاعب، حيث كان يطالب بمبلغ 105 مليون يورو، قبل أن يتم تخفيضه، إلى 70 مليون يورو، مما يجعله صفقة ممتازة للريدز.

يذكر أن المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورغن كلوب، قد أشار إلى أن موسم انتقالات النادي قد لا يشهد صفقات كبيرة، وأبدى قناعته بالتشكيل الموجود لديه.