تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

يشهد الصيف الحالي 2019، موسم انتقالات ساخن، حيث تسعى جميع الأندية إلى تعزيز صفوفها بلاعبين جدد، قبل غلق السوق وبداية المنافسات المحلية والقارية والعالمية.

يأخذكم التقرير التالي في جولة حول ما يتم تداوله في الصحف الأوروبية والعالمية، وآخر أخبار الانتقالات:

— رفض نادي مانشستر يونايتد عرضًا بقيمة 54 مليون جنيه إسترليني، للتخلي عن مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو لنادي إنتر ميلان الإيطالي، وسط توقعات بتقديم النادي الإيطالي عرض جديد، مع زيادة المبلغ المعروض، مطلع الإسبوع القادم.

— ذكرت صحيفة”ميرور” البريطانية، أن المدرب الألماني يورغن كلوب، قد يعود للتفكير بالفرنسي نبيل فقير، والذي حاول التعاقد معه الصيف الفائت، خاصةً أن ناديه، ليون الفرنسي لا يمانع بيعه هذا العام.

— كارل هانز رومينيغيه، رئيس نادي بايرن ميونيخ أطلع شبكة “سكاي سبورت” البريطانية، أنه ما يزال يرغب بضم الجناح الألماني لمانشستر سيتي الإنكليزي، لوروي سانيه، لكنه أكد أن لا تقدم في المفاوضات، ولن يتم الإعلان عن أي شيء قريبًا.

— رفض تشيلسي الإنكليزي عرضًا بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن الإنكليزي ريس جيمس لنادي كريستال بالاس، وفقًا لصحيفة ديلي ستار، اللاعب الذي لعب في نادي ويغان على سبيل الإعارة، قد أكد نادي تشيلسي أنه سيحصل على فرصة اللعب كأساسي، خاصةً مع الحظر الذي يعاني منه البلوز.

— ونادي كريستال بالاس أيضاً عرض، بخسب ذكرت صحيفة “ديلي ميل”، شراء المدافع الإنكليزي ناثانييل كلاين، من نادي ليفربول.

— ذكرت قناة”سكاي سبورت” أن نادي أرسنال، عرض على نادي سيلتك الأسكتلندي، ضم اللاعب كيران تيرني، ويطلب نادي سيلتك مبلغ 25 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن اللاعب.

— وفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن نادي ريـال مدريد ما زال يحاول التعاقد مع اللاعب الفرنسي لمانشستر يونايتد، بول بوغبا، لكنه سينتظر حتى آخر أيام سوق الانتقالات الحالية، وذلك لترك فرصة للنادي الإنكليزي من أجل إيجاد بديل.

— بالعودة لأنباء إنتقال سانيه لبايرن ميونيخ، ذكرت صحيفة”موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن بايرن ميونيخ، عرض الظهير الأيسر، النمساوي ديفيد ألابا، على نادي مانشستر سيتي، وذلك من خلال صفقة تبادلية سوف تشمل انتقال لوروي سانيه، للنادي البافاري، لكن النادي الإنكليزي رفض هذا العرض.

— تقارير فرنسية أكدت إقتراب نبيل فقير من الانضمام لنابولي الإيطالي، وتفضيله لنابولي على نادي ريال بيتس الإسباني، لرغبته باللعب في دوري الأبطال.

— ذكرت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي مانشستر يونايتد، رفض شراء نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الإنكليزي، مقابل التخلي عن الفرنسي بول بوغبا للنادي الباريسي، ودفع مبلغ إضافي.

— شبكة”آر إم سي سبورت” التلفزيونية الفرنسية، ذكرت أن قائد فريق أرسنال، لوران كوسيلني قد توصل لأتفاق مع نادي رين الفرنسي، من أجل العودة إلى موطنه، خاصةً مع بلوغه سن الـ33.