غريزمان: قلبي ينبض لبرشلونة وأتمنى الأفضل لأتلتيكو

أعرب المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان، يوم الاثنين، عن شوقه لبدء مغامرته مع فريقه الجديد برشلونة، بطل الدوري الاسباني، وأن “قلبه” معه، في محاولة للتطلع للمستقبل بعد رحيله عن فريقه السابق أتلتيكو مدريد وصيف البطل.

وتحدث غريزمان أمام الصحافيين في طوكيو على هامش الجولة التحضيرية للنادي الكاتالوني في اليابان بالقول “أنا سعيد جدًا من مردود انتقالي.. وأنا متحمس جدًا للعب (مع برشلونة) في اسرع وقت ممكن”، مضيفا “أتمنى للاعبي أتلتيكو الأفضل، وسأركز لبذل قصارى جهدي كي يحقق برشلونة أفضل النتائج”.

وانتقل غريزمان من نادي العاصمة إلى ملعب “كامب نو”، بعدما عمد برشلونة إلى دفع البند الجزائي بقيمة 120 مليون يورو (135 مليون دولار) لفسخ عقد بطل مونديال روسيا 2018 مع منتخب بلاده، إلا أن فريقه السابق اعترض على الصفقة معتبرًا أن على برشلونة أن يدفع مبلغًا أكبر للحصول على خدمات لاعبه، كونه دخل بمفاوضات معه قبل أن ينخفض البند الجزائي من 200 مليون في تموز/يوليو.

وعمد أتلتيكو إلى رفع اعتراضه الى الاتحاد الدولي “فيفا”.

وأبدى غريزمان امتنانه للوقت الذي أمضاه بقميص الـ”روخي بلانكوس”، مثنيًا على علاقته الوطيدة بمدرب الفريق الأرجنتيني دييغو سيموني، ولكنه أكد أنه ملتزم حاليًا مع برشلونة.

وختم قائلًا: “أركز على التأقلم مع لاعبي برشلونة.. قلبي هو هنا معهم”.

ويخوض النادي الإسباني مباراة ودية أمام تشلسي الإنكليزي بطل مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، يوم الثلاثاء، ضمن جولته التحضيرية استعدادًا للموسم المقبل، قبل أن يلتقي يوم السبت “فيسل كوبي” الياباني الذي يضم في صفوفه لاعبي برشلونة السابقين، أندريس إنييستا ودافيد فيا وسيرجي سامبر.

(أ ف ب)