العروض تنهال على نجم المنتخب الجزائري يوسف بلايلي

يبدو أن تألق المنتخب الجزائري في كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً في مصر، سيعود بالفائدة على عناصره في فترة الانتقالات الصيفية، حيث أن العديد من الأندية العربية والأوروبية بدأت بمحاولة الظفر بأحد عناصر هذا المنتخب.

يأتي على رأس القائمة، يوسف بلايلي (27 عامًا)، لاعب الترجي التونسي، حيث تلقى عدة عروض عربية وأوربية، بعد تألقه الملفت رفقة المنتخب في الـ”كان”.

ودخل نادي الدحيل القطري سباق ضم بلايلي، لينافس مواطنه نادي السد، الذي طلب ضم اللاعب بناءًا على رغبة مديره الفني، الإسباني تشافي هيرنانديز.

وينافس أيضًا على ضم لاعب إنجيه الفرنسي السابق، نادي بيراميدز المصري، الذي استفسر عن إمكانية ضمه، لكنه اصطدم بمطالب الترجي التونسي المالية للتخلي عن اللاعب، والتي تصل لـ10 ملايين من الدولارات.

وذكرت وسائل إعلام تونسية أن نادي الدحيل قدم بالفعل عرضه الأول للنادي التونسي، من أجل ضم بلايلي، وقدر العرض بـ8 مليون يورو.

ويرتبط يوسف بلايلي بعقد مع نادي الترجي التونسي حتى عام 2020، لكن لن تمانع إدارة النادي من بيع اللاعب في حال وصول عرض مناسب.

ولم يقتصر تألق النجم الجزائري، يوسف بلايلي رفقة المنتخب، بل قدم موسمًا جيدًا مع نادي الترجي التونسي، ساهم خلاله في تتويج العملاق التونسي، بلقب الدوري المحلي، والوصول للمباراة النهائي في دوري أبطال أوروبا، والتي قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إعادتها في وقت لاحق.