نيمار يعزف على وتر برشلونة و تكون النغمة نشازًا على سمع ناديه الباريسي

ما يزال اللاعب البرازيلي نيامار يعزف على وتر ذكرياته مع ناديه السابق برشلونة، من أجل العودة إليه، وجاءت النغمة هذه المرة نشازًا على ناديه الحالي، بااريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إن إحدى أجمل ذكرياته في كرة القدم هي “الريمونتادا” التي حققها مع النادي الكاتالوني في دوري أبطال أوروبا قبل عامين ضد ناديه الحالي باريس سان جرمان، معززًا بذلك التقارير عن رغبة باتت أقرب إلى نية غير خافية، بالعودة الى إسبانيا.

وأتت تصريحات المهاجم البرازيلي، قبل نحو يومين من عودته المتوقعة لاستئناف التمارين مع فريق العاصمة الفرنسية، لكن وسط تقارير عن رغبته في الرحيل عن النادي الذي جعل منه أغلى لاعب في العالم، عندما دفع في صيف 2017 مبلغ 222 مليون يورو لضمه من برشلونة.

وفي مقابلة مع موقع “أوه ماي غول” أثناء تواجده في البرازيل، أجاب نيمار ردًا على سؤال عن أفضل ذكرياته كلاعب كرة قدم، بالقول: “الأولى هي الفوز مع البرازيل بذهبية دورة الألعاب الأولمبية (في ريو دي جانيرو صيف 2016). والثانية هي (الريمونتادا) ضد باريس، عندما سجلنا الهدف السادس، تولّد لدي شعور لم أختبره من قبل… كان مذهلا!”.

ويشير نيمار في حديثه إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري الأبطال في موسم 2016-2017، عندما خسر برشلونة (0 – 4) ذهابًا في باريس، وحقق معجزة في الإياب عندما استضاف سان جرمان في ملعب كامب نو، وتمكن من الفوز (6 – 1) بهدف سجله سيرجي روبرتو في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع، بتمريرة حاسمة من نيمار بالذات، الذي كان قد سجل هدفين من الأهداف الستة.

وأتت هذه التصريحات بعد وقت وجيز من توجيه نيمار إشارة إضافية لرغبته في العودة الى برشلونة، إذ نشر شريطًا مصورًا قصيرًا يظهر فيه شعار النادي الكاتالوني بطل إسبانيا، قبل عودته المتوقعة الى باريس للالتحاق بتمارين سان جرمان بطل فرنسا، استعدادًا للموسم المقبل.

وما يزال نيمار متواجدا في البرازيل حيث كان من المقرر أن يخوض منافسات بطولة كوبا أميركا مع منتخب بلاده، لكنه تعرض لإصابة قبل أيام من انطلاقها، وغاب تاليًا عن المنتخب الذي توج باللقب.

وعلى صعيد إصابته في كاحل قدمه اليمنى، أكد المهاجم الدولي البرازيلي نيمار أنه “تعافى بنسبة 100% تقريبًا” من الإصابة في كاحل قدمه اليمنى، التي كان قد تعرض لها في استعدادات منتخب البرازيل قبل انطلاق “كوبا أمريكا” الشهر الماضي.

(أ ف ب)