بداية موسم حافلة تنتظر بطل أوروبا

يستعد نادي ليفربول الإنكليزي لموسم حافل، سيحارب فيه على عدة جبهات، لتكون بداية الموسم القادم من أقوى بدايات مواسم النادي العريق.

وينتظر مدرب فريق ليفربول انضمام لاعبي الفريق، من أجل الاستعداد للموسم القادم، والذي ستسبقه عدة جولات خارج البلاد، أبرزها جولة الفريق في الولايات المتحدة، التي تبدأ في العشرين من تموز/يوليو، حيث سيخوض مباراة ودية ضد نادي بدروسيا دورتموند، نادي يورغن كلوب السابق، ليقابل بعدها نادي إشبيلية الإسباني في تكرار لنهائي الدوري الأوروبي لعام 2016، والذي خسره النادي الإنكليزي (3 – 1).

ويواجه أيضًا في هذه الجولة نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي بطل كأس البرتغال.

ويتوجه بعدها النادي الإنكليزي في جولة جديدة إلى مدينة إدنبرة الإسكتلندية لملاقاة نادي نابولي الإيطالي، وبعدها إلى سويسرا لملاقاة ليون الفرنسي.

بهذا يكون ليفربول قد استعد لافتتاحية موسمه، التي ستكون في الرابع من آب/أغسطس، أمام نادي مانشستر سيتي، على بطولة السوبر المحلية، بينما في التاسع من آب/أغسطس يفتتح مبارياته في الدوري الإنكليزي الممتاز بملاقاة نادي نورويتش سيتي الصاعد حديثًا، على ملعب أنفيلد.

,يخوض بعدها النادي الإنكليزي، لقاء تشيلسي الإنكليزي، بطل الدوري الأوروبي، في نهائي السوبر الأوروبي، في مدينة إسطنبول التركية.

ومن المتوقع أن نجم الفريق السنغالي ساديو ماني، لن يكون بمقدوره الالتحاق بإستعدادات الفريق، بسبب وصوله مع منتخب بلاده لنصف نهائي كأس أمم أفريقيا، المقامة حاليًا في مصر، بينما سيكون بمقدور نجمه المصري محمد صلاح، الانضمام للفريق قريبًا، بسبب توديع منتخب مصر للبطولة الأفريقية مبكرًا (دور الـ16).